دشن معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني رئيس مجلس إدارة شركة وداي طيبة البلوكتشين لاب وذلك يوم الأربعاء الموافق 26 سبتمبر 2018م بمقر الشركة بالمدينة المنورة .

وأستمع معاليه إلى شرح مفصل حول البلوكتشين لاب قدمه المدير التنفيذي للشركة د.عبدالرحمن العليان و المشرف على البلوكتشين لاب د.ولاء الحارثي.

وأوضح د. العليان أن الهدف من تقنية البلوكتيشن هو تطوير مشاريع هادفة في شبكة البلوكتشين و تمكين العملاء من تغيير طريقة عمل السوق المحلي. و تشجيع العملاء على تبني واعتماد منتجات البلوكتشين لاب. وكذلك دعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال لبناء مشاريعهم بمساعدة وتوجيه البلوكتشين لاب و زيادة الوعي بتقنية البلوكتشين.

وأوضح ” أن شركة وادي طيبة تسعى لأن تكون رائدة في بناء مجتمع اقتصادي معرفي بالمدينة المنورة، وتُسهم في تنمية موارد الجامعة من خلال شراكات استثمارية ومجتمعية فاعلة ومستدامة، مشيراً إلى أن الشركة تهدف لتنمية استثمارات الجامعة في عدة مجالات، والمساهمة في تحويل الابتكارات والاختراعات إلى منتجات ذات قيمة اقتصادية مضافة، وتشجيع أصحاب رأس المال الجريء على تمويل المشاريع الابتكارية والإبداعية التي تتبناها الشركة.


0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *