تستضيف جامعة طيبة ممثلة بشركة وادي طيبة معسكر الشركات الجامعية الناشئة بالتعاون مع منشآت ،وذلك من 30 يونيو ولمدة 10 أيام بقاعة ورش العمل بمركز المؤتمرات بالجامعة.

 

وقال وكيل جامعة طيبة للأعمال والإبداع المعرفي المكلف الأستاذ الدكتور سلطان العمري أن استضافة المعسكر تأتي انطلاقا من رؤية الجامعة في خدمة المجتمع، وتعزيزاً لدورها التنموي من أجل خلق بيئة محفزة للإبداع والابتكار وريادة الأعمال واحتضان المشاريع الإبداعية وتحويلها إلى منتجات اقتصادية.

 

و أوضح أ.د.العمري بأن المعسكر يأتي بالتعاون مع منشىآت لتطوير النموذج الأولي وهو أحد برامج مبادرة الشركات الجامعية الناشئة والتي تهدف إلى تحفيز وتشجيع رواد الأعمال في المملكة وتأهيل واعداد أصحاب الأفكار والمشاريع الريادية للوصول لمرحلة تسمح لهم بالاستفادة من برامج ومراكز دعم الريادة في الجامعات السعودية.

 

من جانبه أفاد الرئيس التنفيذي لشركة وادي طيبة الدكتور عبدالرحمن العليان أن المعسكر يهدف إلى تشجيع الشباب وتحفيزهم على تقديم أفكار ريادية في مجالات الأعمال والاقتصاد والمشاريع المختلفة، وإيجاد فرص المنافسة والابداع لدى الطلبة في مجالات خدمة المجتمع من خلال تقديم مشاريع ذات جدوى تٌطبق على أرض الواقع.


0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *