المدينة المنورة 14 جمادى الآخرة 1440 هـ | 19 فبراير 2019 م :

زار رئيس شركة وادي طيبة معالي الدكتور عبدالعزيز السراني صباح اليوم مقر الشركة، يرافقه عضو مجلس الإدارة الدكتور سلطان العمري بحضور الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور عبد الرحمن العليان.


واطلع معالي الدكتور السراني في زيارته على الأعمال والجهود التي تعمل عليها الشركة في مجال الأبحاث والمعامل الذكية، ومختلف أقسام الشركة.


وأثنى معاليه على النشاط الملموس في الآونة الأخيرة لوادي طيبة، ومشاركتها في ملتقى بيبان المنعقد مؤخرا في المدينة المنورة، والاتفاقيات الكبرى والشركات التي عقدتها وادي طيبة مع مجموعة من الجهات الحكومية والأهلية المهمة والشركات الكبرى في المملكة.


من جهته قال الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور عبدالرحمن العليان أن شركة وادي طيبة هي شركة ذات مسؤولية محدودة تم تأسيسها طبقا لنظام الشركات السعودي لتمارس أعمال الاستثمار في مجالات الابتكار وريادة الأعمال والتعليم والاستشارات المهنية. مضيفا أن الشركة حاليا تعمل على تعزيز قوة برامجها، ويسهم بصورة غير مباشرة في دعم مخرجات ومنتجات الجامعة، وتسويقها، ويقوي استثماراتها وعوائدها لزيادة مواردها الذاتية تحقيقا لرؤية المملكة 2030.


وأبان العليان أن شركة وادي طيبة تسعى لتعزيز استثماراتها ودعم الحراك البحثي وخدمة المجتمع، وكذلك دور الشركة المستقبلي في استغلال هذه الإمكانيات والاستفادة منها بما يتوافق مع توجه الدولة رعاها الله وقيادتها الحكيمة.


0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *