entrepreneur alarabiya | ـ 10 يونيو 2020

أعلنت شركة وادي طيبة عن عن مشاركتها في الاستثمار بشركة وثاق للصكوك الإسلامية مع صندوق فيجن فنتشرز ومستثمرين أفراد وتم الاعلان إطلاق شركة تغير مفهوم الاستثمار في الصكوك الإسلامية

من جهة أخرى فقد علنت الشركة عن تعيين الدكتورة أروى بنت محمد الثقفي في وظيفة نائب الرئيس للابتكار، ويأتي ذلك نتيجة النجاحات التي حققتها د. أروى خلال مسيرتها المهنية، وتأكيداً على تمكين القيادات السعودية من المناصب القيادية.

وتعتبر د. أروى الثقفي من الكفاءات الوطنية التي تميزت في مجال الابتكار في انترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي وحاصلة على شهادة الدكتوراة في الحاسب الآلي من جامعة شفيليد، كما تقلدت العديد من المناصب القيادية والاستشارية خلال رحلتها الوظيفية..
.وانت الشركة قد اعلنت عن استثمارها في شركة ووثاق التي تسعى لاحداث ثورة في أسواق الصكوك الاسلامية

جدير بالذكر أن شركة وادي طيبة من أهم الشركات التي تهتم بدعم الشركات الناشئة فقد قامت العام الماضي بإطلاق مسابقة بناء الشركات الناشئة المبتكرة التي تقيمها الشركة لعامها الثالث وتستهدف لأول مرة المشاركين من جميع أنحاء العالم، وتأتي هذه المسابقات لدعم فكرة ريادة الأ‘مال ومساندة الأفكار اإبداعية لجيل الشركات الجديدة، وقد اثمرت هذه المسابقات بدعم ومساندة الشركات الجديدة،

كما افتتحت الشركة مركز التقنيات الناشئة، وهو من أهم مراكز التقنية في المملكة، و تحتوي المركز على معامل وخبراء في التقنيات الناشئة (البلوكتشين، انترنت الاشياء، الذكاء الاصطناعي، الواقع المعزز والافتراضي) بالشراكة ما بين وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وشركة وادي طيبة، في إطار اهتمام الوزارة ببناء منظومة داعمة للتقنيات الناشئة (ecosystem) وتهيئة البنى التحتية، والمعامل الرقمية، لتفعيل رؤية الوزارة في مجال دعم الحاضنات ومسرعات الأعمال الرقمية.


0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *