25جماد أول 1440 هـ | 31 يناير  2019 م

نظمت شركة وادي طيبة يوم الخميس الموافق ٣١يناير ٢٠١٩ جلسة نقاش بعنوان “الابتكار من خلال حلم بعلم” حل فيها نائب رئيس شركة ⁧‫علم‬⁩ ⁦⁩ لشؤون الأبتكار م.عامر القحطاني ضيفا ومتحدثا رئيسا بجامعة طيبة بمبنى المؤتمرات .

وناقش المهندس عامر القحطاني وتحدث عن برامج “علم” في تحويل الابتكارات الى مشاريع ودعمها.

وحضر اللقاء رئيس مجلس إدارة شركة وادي طيبة الدكتور عبد العزيز السراني، وذلك في مبنى المؤتمرات بجامعة طيبة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة وادي طيبة الدكتور عبد الرحمن العليان إن شركة علم ⁦⁩ تميزت لسنوات بمنتجات تقنية مبتكرة ساهمت في تسهيل التعاملات اليومية مثل برنامج أبشر ⁦⁩ الذي أصبح جزء من نمط حياة الانسان السعودي.
كما وضعت علم ⁦‫الابتكار‬⁩ كأحد المرتكزات الاساسية التي تنطلق منها في خطتها الاستراتيجية الحديثة
وقد بدأت علم بمد جسور التواصل مع الجامعات وبيوت الخبرة العلمية والبحثية لتكون جزءاً من منظومتها ومنتجاتها الابتكارية.

وأكد العليان على أهمية اللقاءات والجلسات التعريفية والبحثية للتعريف بالأنشطة التي تخدم أهداف الشركة، مشيرا إلى أن هذه الجلسة تهدف الى التعرف على برامج علم في تحويل الابتكارات إلى مشاريع ودعمها، ومساعدة رواد الأعمال للتعرف عليها .
، كما تهدف للتعريف بشركة علم، وأنها ⁩تميزت لسنوات بمنتجات تقنية مبتكرة ساهمت في تسهيل التعاملات اليومية مثل برنامج أبشر ⁦⁩ الذي أصبح جزء من نمط حياة الانسان السعودي.

وفي نهاية الجلسة قدم الرئيس التنفيذي لـ ⁧‫شركة وادي طيبة‬⁩ د.عبدالرحمن العليان شكره وتقديره لنائب رئيس شركة ⁧‫علم‬⁩ لشؤون الأبتكار م.عامر القحطاني على ما قدمة من معلومات ثرية في جلسة نقاش “الابتكار من خلال حلم بعلم”.

     


0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *