وقعت شركة وادي طيبة اتفاقية “الشركات الناشئة الجامعية” مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة على هامش ملتقى بيبان الذي يقام حاليا في المدينة المنورة.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة وادي طيبة الدكتور عبد الرحمن العليان أن الاتفاقية ستساهم في بناء وتعزيز منظومة الابتكار وتحفيز رواد الأعمال لبناء شركات ناشئة تخرج من البيئة الاكاديمية.

وأكد الدكتور العليان أن الاتفاقية تأتي لدعم رواد الأعمال وأصحاب الابتكارات، ومبدعو الحلول الذكية، على أن يقوم الطرفان بالتعاون ضمن مبادرة ” الشركات الناشئة الجامعية ” التي تسهم في تحويل الأفكار الإبداعية والابتكارات والأبحاث إلى منتجات وشركات ناشئة قابلة للنمو السريع والكبير من خلال توفير مقر لتنفيذ البرامج، والمساهمة وفي توفير مرشدين ممارسين، وغيرها من أساليب الدعم للشباب من رواد الأعمال.

كما تهدف الاتفاقية في مجملها إلى الاهتمام بالمواضيع البحثية التطبيقية وتطوير حلول خاصة بها، وتسهيل تسويق وترويج الحلول التقنية والمشاريع المحلية، وتنظيم فعاليات لتسويق وترويج هذه المنتجات.

وأشار الدكتور العليان إلى أن الاتفاقية التي وقعتها شركة وادي طيبة تعد خطوة جيدة، ومهمة تهتم في المقام الأول بأصحاب الأنشطة ورواد الأعمال من الشباب السعوديين، وستدعم قطاع الأعمال بشكل كبير وتنهض به في منطقة المدينة المنورة

 


0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *