تستقبل شركة وادي طيبة الأسبوع القادم أكثر من 250 مشارك بحزمة من ورش العمل التخصصية وذلك ضمن المرحلة الأولى من مسابقة بناء الشركات الناشئة المبتكرة الثالثة بالمدينة المنورة “طيبة تبتكر”.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة وادي طيبة الدكتور عبدالرحمن العليان إلى أن الهدف من المسابقة هو تشجيع الشباب والشابات وتحفيزهم على تقديم أفكار ريادية ومبتكرة في مجالات التعليم والصحة والحج والعمرة والنخيل والتمور والتجارة الإلكترونية.، واضاف ان المرحلة الأولى ستنطلق الأحد القادم الموافق 10 نوفمبر 2019م  بعد ان تم استقطاب الافكار المبتكرة وفرز المشاريع المتأهلة للمتقدمين والتي أسفرت عن اختيار 102 فكرة مشروع للتأهل للمرحلة الأولى بأجمالي عدد271 مشارك من بين ٥٩٣ فكرة متقدمة بإجمالي 1156 مشارك  منذ الإعلان عن إطلاق المسابقة.

من جهتها قالت المشرف على مركز الابتكار وريادة الاعمال د. آية الخطيب أن المسابقة بمرحلتها الأولى تتضمن تهيئة المشاركين وتعريفهم بالابتكار وريادة الأعمال والتفكير الإبداعي والتصميمي بالإضافة إلى تطوير نماذج وخطة العمل وتستمر لمدة خمسة أيام استعداداً لعرضها على لجنة التحكيم واختيار المرشحين للدخول للمرحلة الثانية من المسابقة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *