د.عبدالرحمن بن علي العليان

الرئيس التنفيذي

    تم تأسيس شركة وادي طيبة كشركة استثمارية لتكون شريكاً فاعلاً ومؤثراً ومساهماً في عملية التحول الرقمي من خلال الإستثمار في مجالات تقنية المعلومات والصحة والتعليم والتدريب والتركيز على مجال الإستثمار في التقنيات الحديثة والتي تشمل تقنية البلوكتشين وإنترنت الأشياء والذكاء الإصطناعي.

و تهدف شركة وادي طيبة إلى تنمية الإستثمارات في مجالات واعدة وبناء ثقة متبادلة مع المستثمرين تساهم في إستكشاف فرص استثماريةذات عوائد مرتفعة ومخاطر منخفضة.

وتم صياغة رؤية ورسالة الشركة وتحديد أهدافها بما يمكّن الشركة من تحقيق التميز في توطين الاستثمار والتقنية من خلال توفير بيئة جاذبة وتحفيز الابتكارات وتشجيع أصحاب رأس المال الجريء لتمويل المشاريع الابتكارية وتطوير فرص استثمارية فاعلة ومستدامة وتوظيف المزايا التنافسية لتعزيز المصالح ودعم الاقتصاد الوطني.

وترجمة لطموح الشركة في مسيرة الاستثمار، تسعى وادي طيبة في بناء شراكات استثمارية وعلاقات استراتيجية مع مستثمرين متميزين وقطاعات وصناعات تحويلية من خلال بيئة جاذبة ومحفزة وأساليب عمل مرنة ونظم تقنية متقدمة.

كما نأمل بإجراء عدد من التجارب لإبتكار وتصميم منتجات ذات قيمة مضافة توائم احتياجات عملائنا وتمكن الشركاء ورواد الأعمال من الاستفادة من هذه التجارب.