المدينة المنورة 14شوال1440 هـ | 17يونيو2019 م 


انطلاقا من رؤيتها المتمثلة في أن تكون من رواد الاستثمار القائم على المعرفة، وسعيا منها إلى تلبية احتياجات التنمية الوطنية ومتطلبات سوق العمل وخدمة المجتمع، تنفذ شركة وادي طيبة البرنامج التدريبي الصيفي الخاص بها لهذا العام.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة وادي طيبة الدكتور عبد الرحمن العليان أن البرنامج يهدف إلى تعريف المتدرب على بيئة العمل وتزويده بالمعرفة والمهارات العملية وتنمية قدراته الوظيفية وإخراج عنصر بشري مؤهل لسوق العمل.

وذكر العليان أن البرنامج يستهدف الطلبة السعوديين المنتظمين في الجامعات السعودية، ويهيئ المتدرب إلى سوق العمل عبر إشراكه في المشاريع القائمة في الشركة، وإكسابه الخبرة العملية سعيا إلى رفع مهارات المتدرب وتعزيز الفرص الوظيفية المستقبلية لديه.

 

كما يركز البرنامج – والذي يعدّ فريدا من نوعه – على التعريف بمجالات التقنيات الحديثة، وبالخصوص تقنية البلوكتشين وإنترنت الأشياء، وسيعمل المتدربون مع المختصين في الشركة على تطوير النماذج الأولية للمشاريع ذات الأفكار الإبداعية الابتكارية، والاطلاع على الدراسات والأبحاث التي تجرى لتطوير منتجات تقنية ذكية واقتصادية.

 

ويتميز البرنامج بقوة مخرجاته من حيث تعلم أساسيات لغات البرمجة في معمل ( البلوكتشين) والاطلاع على أساسيات هذه التقنية, والاطلاع أيضا على معامل الإبداع في شركة وداي طيبة .

 

وتجدر الإشارة إلى ان البرنامج يتضمن (210) ساعات تدريبية موزعة على 7 أسابيع, وقد تقدم للبرنامج أكثر من 800 متقدم تمت المفاضلة بينهم بناء على معايير علمية دقيقة تتبناها الشركة.


0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *