وقعت شركة وادي طيبة، الشركة الحكومية المملوكة بالكامل لجامعة طيبة بالمملكة العربية السعودية وهي أحد الشركات الاستثمارية التي تستثمر في الابتكار والتقنيات الحديثة وبناء الشركات الناشئة والاستثمار الجريء، مذكرة تفاهم مع Flat6Labs  – وهي أكبر شركات التمويل الأولي ورأس المال الجريء في المنطقة. تهدف هذه الشراكة إلى تعزيز ودعم رواد الأعمال في قطاع تقنية المعلومات عن طريق مجموعة من المبادرات والفعاليات داخل المملكة العربية السعودية.

وستتعاون شركة وادي طيبة مع Flat6Labs في مشاريع عدة للدعم و الاستثمار في رواد الأعمال في قطاع تقنية المعلومات بما يساهم في تعزيز أعمال ومبادرات المنظومة الوطنية في قطاعي البحث والابتكار وتقنية المعلومات ونقل الخبرة والمعرفة لرواد الأعمال لتحقيق الاستدامة لريادي أعمال التقنية داخل المملكة العربية السعودية.

ذكر الرئيس التنفيذي لشركة وادي طيبة ،الدكتور جابر المطيري، بأن جهود وادي طيبة ستتركز خلال الفترة المقبلة في بناء منظومة متكاملة لدعم وتمكين رأس المال البشري في التقنيات الحديثة وبيئة محفزة للابتكار لتساهم في تعزيز بناء الشركات الناشئة وخلق الفرص لرواد الأعمال في تقنيات الثورة الصناعية الرابعة ضمن منظومة العمل الوطنية في المملكة العربية السعودية التي تُعد أكبر مركز إقليمي للتقنية والرائدة في التقنية على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتتماشى شراكة وادي طيبة  و  Flat6Labs  مع جهود الطرفين المستمرة لدعم شركات التكنولوجيا الناشئة في المملكة.

وأضاف إياد البيوك، المدير العام بـ Flat6Labs السعودية قائلًا: “نحن في Flat6Labs نتطلع إلى مزيد من الشراكات المثمرة، ونحن على يقين أن شراكتنا مع وادي طيبة ستساعدنا في توطين التكنولوجيا والتي بدورها تمكننا من دفع عجلة الاقتصاد الوطني بالمملكة العربية السعودية. ومن ناحيتنا سندعم رواد الأعمال بكافة الأدوات اللازمة والخبرات المتنوعة، ونقدم لهم تجربة مميزة أثناء رحلتهم الريادية


0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *